عمادة شؤون الطلاب تستعد لمناظرات قطر بدورات تدريبية للطلاب

 

أقامت عمادة شؤون الطلاب دورات تحضيرية للطلاب استعداداً للمشاركة في البطولة الدولية الثانية لمناظرات الجامعات التي ينظمها مركز مناظرات قطر بالدوحة خلال الفترة من 21 إلى 24 أبريل 2012م, وقد أقيمت الدورات في مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة ومسرح مجمع الكليات بالزلفي .
وقد قدم الدورة الدكتور فهد بن صالح الملحم رئيس قسم اللغة العربية بكلية التربية بالزلفي مدرباً, والأستاذ سليمان بن عبدالله القشمعي في قسم الدراسات الاسلامية في كلية التربية بالزلفي مشرفاً على الطلاب .
 وهذه الدورة تؤهل الطلاب المشاركين للترشيح للمشاركة في البطولة, كما تهدف  إلى تعريف الطلاب في نظام البطولة وطريقتها, وإلى اكتساب مهارات الحوار والمناظرة, وكذلك عمل مقابلات شخصية للطلاب.
وقد أكد عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي حرص العمادة على تمثيل الجامعة في هذه البطولة خير تمثيل, وتوفير كل ما يحتاجه الطلاب من دورات لتطوير أنفسهم للاستعداد للمشاركة في هذه البطولة الدولية وأهاب د. القميزي بجميع الطلاب وطالبات الجامعة الحرص على المشاركة في الأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة, وذلك لما تعود عليهم هذه المشاركات بالفوائد العلمية والعملية .
 
IMG_8216.jpg
 
IMG_8222.jpg
 
IMG_8223.jpg
 
IMG_8242.jpg
أخر تعديل
الأحد, 03/فبراير/2013