عمادة شؤون الطلاب تقيم مسابقة أفضل عمل تطوعي في أقسام الطالبات

 

قامت عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير بعرض  فعاليات مسابقة ( أفضل عمل تطوعي) المقدمة من عمادة شؤون الطلاب, بحضور وكيلة عمادة شؤون الطالبات ولجنة التحكيم المكونة من ثلاثة أعضاء, وتضمن البرنامج مقدمة أمينة وحدة الأنشطة الطلابية, وكلمة وكيلة عمادة شؤون الطالبات د. صفية محمد الشهراني التي أكدت فيها دعم الجامعة وعمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية والعمل على تهيئة البيئة المناسبة لطالبات الجامعة لممارسة نشاطاتهم في كافة المجالات الثقافية والفكرية والاجتماعية والرياضية والفنية المتناسبة مع القيم، تأكيداً لأهداف الجامعة التي تعتبر الطالب المحور الأساسي في العملية التعليمية.

وأكدت وكيلة عمادة شؤون الطالبات الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة وعمادة شؤون الطلاب لمشاركة الطلاب والطالبات بالمشاريع التطوعية وتشجيعها للمشاركين والمشاركات وتحفيزها لمن لم يشارك وشكرها لمن شارك والعمل على الدخول في المشاركات القادمة لما في هذه الأعمال من انعكاس إيجابي على شخصياتهم وأدائهم وحياتهم في المستقبل. بعد ذلك تقدمت طالبة من كل مشروع بتقديم عرض مرئي موثق بالصور لمشاريعهن التطوعية واختتمت الفعاليات بتكريم الطالبات الفائزات كما تم تقديم جوائز تحفيزية لجميع المشاركات في المسابقة.

وقد عبّرت د. الشهري أن هذه الفعالية تقام بمتابعة من سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، وأنها تحظى بعناية العمادة لأنها تمثل أحد القيم التي ترغب العمادة في غرسها غب نفوس الطالبات، وهي حب العمل التطوعي.

 

أخر تعديل
الاثنين, 12/يناير/2015