عمادة شؤون الطلاب تنظم برنامج (مع الله تحلو الحياة) بالتعاون مع المكتب التعاوني بالمجمعة

تنظم عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمجمعة برنامج ( مع الله تحلو الحياة ) بكلية التربية للبنات بالمجمعة، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 1- 2 / 7 /1436 هـ.

ويتخلل البرنامج : أركان فريدة ، ومعارض متميزة ، ومسابقات شيقة ، وسحوبات ، وهدايا كما سيكون هناك لقاءً مفتوحاً في بهو كلية التربية ومسرحها مع أ. منال فهد الشلهوب بعنوان : إنه الله جل جلاله، والدكتورة نورة شاكر الشهري بعنوان : كيف تعظمينه.

ذكرت ذلك سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطلاب الدكتورة صفية الشهراني، التي أشارت أن هذا البرنامج يأتي ضمن اهتمام عمادة شؤون الطلاب بطالبات الجامعة وحرصها الدائم على تقديم البرامج التي تفيد الطالبة في حياتها العلمية والعملية، وأشارت د. الشهراني إلى أن التعاون مع مؤسسات المجتمع ومنها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمجمعة هو أحد المنطلقات التي توليها إدارة الجامعة اهتماماً بالغاً لما يحققه من أهداف للجامعة وللجهات الأخرى.

وعبّرت د. الشهراني عن شكرها وتقديرها لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي على متابعته وتواصله الدائم من أجل إقامة هذا البرنامج الذي يحقق التوعية النوعية للطالبات، وعن شكرها للمكتب التعاوني على تعاونهم مع العمادة في إقامة هذا البرنامج، وأهابت د. الشهراني بجميع الطالبات حضور البرنامج والاستفادة من فعالياته.

 

أخر تعديل
الاثنين, 20/أبريل/2015