عمادة شؤون الطلاب تواصل جهودها في توعية طلبة الجامعة بالغلو الفكري

تحقيقاَ للأهداف التي تسعى عمادة شؤون الطلاب ممثلة في مركز التوجيه والإرشاد الطلابي الجامعي وتحقيقها دعم وتطوير شخصية الطالب الجامعي والحرص عليه من الآفات السلوكية المنحرفة ، وتنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في ضرورة بذل اقصى الجهود التوجيهية والارشادية والتربوية الممكنة في حماية طلاب الجامعة وطالباتها من الانحرافات الفكرية المختلفة.

يقوم المركز بتقديم عددٍ من المحاضرات التوجيهية والتوعية المهمة في المدينة الجامعية بالمجمعة ومجمع الكليات بالزلفي وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير على النحو التالي:

محاضرة في مجمع الكليات بالزلفي يقدمها الدكتور يوسف المهوس

محاضرة في المدينة الجامعية يقدمها الدكتور عبدالعزيز العليوي

محاضرة في كلية حوطة سدير يقدمها الدكتور عقيل الشمري.

وجميع هذه المحاضرات تناقش وتعالج ظاهرة الغلو الفكري أسبابه ودوافعه وغيرها من الأمور المرتبطة بها، كما سيفتح المحاضرين الفرصة للطلاب للمناقشة والحوار هذه الظاهرة.

أوضح ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي الذي أشار إلى أن هذه المحاضرات تأتي امتداداً لعدد من الأنشطة التي قدمها المركز في سبيل تحقيق التوعية النوعية لأبنائنا طلاب وطالبات الجامعة، وأهاب د. القميزي بجميع الطلاب إلى الاستفادة من هذه المحاضرات، وعبّر عن بالغ شكره لجميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين يتعاونون مع المركز والعمادة في سبيل تحقيق رعاية متكاملة لأبنائنا الطلاب.

   

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 03/نوفمبر/2015