عمادة شؤون الطلاب وصالات بودي ماستر المجمعة تؤكدان ضرورة الاهتمام بالشباب

حرصاً من عمادة شؤون الطلاب على زيادة الاهتمام بتقديم البرامج والأنشطة الطلابية المتميزة والتي تلبي رغبات الطلاب وطالبات خلال العام الجامعي القادم 1436/1437هـ، قام وفد من عمادة شؤون الطلاب برئاسة سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بزيارة إلى صالات بودي ماستر المجمعة، وذلك للاطلاع على الأنشطة والبرامج والمزايا التي تقدمها الصالة لمرتاديها والالتقاء بمشرفي الصالة، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للفرع الإقليمي بالمجمعة الأستاذ ماجد الصدي.

وقد شملت الزيارة جميع مرافق الصالة، وأبرزها صالة الحديد وصالة اللياقة والصالة الترفيهية والمسبح والغرف الإدارية، كما استمع الوفد إلى شرح مفصل عن برامج الصالة والمزايا التي تقدمها للمشتركين والمزايا التي يمكن أن تقدمها الصالة لطلاب الجامعة عن بقية المشتركين. وقد أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور القميزي ومدير الصالة الرياضية الصدي ضرورة الاهتمام بالشباب والعناية بهم وإشغالهم بما يساعد على تنمية صحتهم وعقولهم ويسهم في خدمة وطنهم.

وأشار عميد شؤون الطلاب د. القميزي أن مثل هذه الزيارات تأتي وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن والرامية إلى التطوير المستمر في الأنشطة والبرامج الطلابية التي تقدمها الجامعة لطلابها وطالباتها، كما أن هذه الزيارات الميدانية التي تقوم بها العمادة تحظى بمتابعة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح. 

أخر تعديل
الجمعة, 10/يوليو/2015