عميد شؤون الطلاب يتفقد الكوفي شوب بالمدينة الجامعية

في ظل اهتمام عمادة شؤون الطلاب بتقديم خدمات غذائية متميزة وتتناسب مع مستوى ورغبات الطلاب وتفاعلاً مع ما تلقته العمادة من أراء طلابية من حيث الأسعار ومستوى التنوع في الأطعمة ، قام عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور/حمد بن عبدالله القميزي بزيارة تفقدية للكوفي شوب بالمدينة الجامعية, أطلع خلالها على سير العمل والمأكولات والمشروبات التي يتم بيعها في الكوفي وأسعارها، والتقى بمشغل الكوفي وعدداً من الطلاب, المتواجدين على كراسي الكوفي لمعرفة آرائهم . 

وأشار أ. عبدالله الزهراني عضو لجنة الخدمات الطلابية بالعمادة إلى أن الكوفي شوب يقدم خدمات مميزة للطلاب وذات مستوى عالي، مع وجود  بعض الملاحظات التي استقاها من خلال التواصل مع الطلاب شفهياً او عن طريق وسائل الاتصال.
وبعد التواصل مع المشغل حول الملاحظات اكد لنا بأنه يهمه كثيراً رضا الطلاب, لذلك قام بتنويع المأكولات والمشروبات وبأسعار أقل مما كانت عليه خلال الأسابيع الماضية.
وأضاف أ. الزهراني أن سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد القميزي يتابع وبشكل مستمر روتين الخدمات التي تقدم للطلاب, ويسعى إلى عمل كل ما فيه راحة الطلاب, ويساعد على تسهيل دراستهم وتفوقهم العلمي. ويؤكد عميد شؤون الطلاب لاعضاء لجنة الخدمات الطلابية على ضرورة التواصل مع الطلاب لتقديم أفضل أنواع الخدمة ورفع مستوى الجودة التي تسعى العمادة إلى تحقيقها.
 
DSC_0001_0.jpg
 
DSC_0010.jpg
 
DSC_0012_0.jpg
 
DSC_0013.jpg
أخر تعديل
الثلاثاء, 15/يناير/2013