مجلس إدارة صندوق المنح الخيري يعقد اجتماعه الأول

برئاسة سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي رئيس مجلس إدارة صندوق المنح الخيري عقد مجلس إدارة الصندوق اجتماعه الأول، وذلك في قاعة الاجتماعات بعمادة شؤون الطلاب، وبحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور القميزي بأعضاء المجلس من داخل الجامعة وخارجها، كما قدم سعادة الرئيس باسمه واسم أعضاء المجلس شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن موافقته على إنشاء الصندوق وعلى ثقته الكريمة بترشيح أعضاء مجلس صندوق المنح الخيري.

ومن ثم تحدث د. القميزي عن دور الصناديق في دعم ورعاية طلاب المنح الدراسية وأثرها الكبير في ذلك، ثم قدم شرحاً حول ضوابط دعم الصندوق وأن يكون ذلك وفق الأطر النظامية والرسمية وان يكون  عبر حساب الصندوق الخيري في مصرف الراجحي المعتمد من قبل الجامعة فقط، كما تم إطلاع الأعضاء على بينات الصندوق في البنك وان طلب الدعم سيكون وفق نظام يحدده المجلس ويعتمده مدير الجامعة.

وتحدث عضو المجلس الدكتور صالح بن فريح البهلال  حول تجربة صناديق المنح في الجامعات واللوائح الخاصة بذلك. ثم قدم مدير إدارة المنح الأستاذ سليمان محمد الطريقي شرحاً حول دور إدارة المنح في رعاية طلاب المنح قبل وأثناء وصولهم وبعد التحاقهم بالكليات، حيث يتم تذليل كافة الصعوبات التي تعيق وصولهم والمساهمة في إنهاء الإجراءات حتى تخرجهم بإذن الله ، كما تحدث عن  البرامج التي تنفذها الإدارة.

واختتمت الجلسة الأولى لصندوق المنح الخيري بشكر الله تعالى ثم بالشكر لقيادة الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على اهتمامه المباشر بما يخدم ويحقق تطلعات واهداف الجامعة .

أخر تعديل
الأربعاء, 07/ديسمبر/2016