مركز التوجيه والإرشاد الطلابي ينظم ورشة عمل في بناء العلاقات الإيجابية لطلاب الجامعة

سعياً من عمادة شؤون الطلاب لتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطلابية المختلفة لهذا العام الجامعي 1435/1436هـ، واستمراراً للنشاطات التي يقدمها مركز التوجيه والإرشاد الطلابي (قسم الطلاب) قام المركز بتقديم ورشة عمل تربوية إرشادية لطلاب الجامعة، بعنوان (بناء العلاقات الايجابية مع الاخرين )، حيث قام بتنفيذها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الخاصة  في كلية التربية بالمجمعة.

 وقد هدفت الورشة إلى إرشاد وتوجيه طلاب الجامعة إلى الآلية التربوية الفعالة في كيفية  بناء العلاقات الإيجابية مع الآخرين وكيفية الاستفادة منها في سوق العمل لاحقاً.

وقد تفاعل الطلاب مع المفاهيم التي طرحت في الورشة وقاموا بالتدريب عليها بإشراف مباشر من المدربين لاكتسابها علمياً وعملياً، الامر الذي  أثرى الورشة وجعل مفاهيمها جديرة بالاهتمام ووضعها قيد التطبيق للاستفادة منها لاحقاً، وإعطائها حيزاً أكبر من دائرة الاهتمام لما لها من أهمية بالغة .

وفي نهاية الورشة عبّر الحضور عن شكرهم لعمادة شؤون الطلاب على اهتمامها الدائم بما يحقق مصلحتهم التربوية والتعليمية، كما رغبوا بالاستمرار بمثل هذه اللقاءات التربوية والتوجيهية.

وقد أوضح المدير التنفيذي للمركز د. عبدالحميد حاج أن هذه الورشة تأتي استمراراً في تنفيذ خطة المركز، التي اعتمدتها العمادة، وبمتابعة مستمرة من سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي، الذي يتابع وبشكل مستمر نشاطات المركز، ويقيم مع فريق العمل بالعمادة برامجه ومخرجاته.

أخر تعديل
الاثنين, 15/ديسمبر/2014