مسابقة الإلقاء في أقسام الطالبات

برعاية سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة صفية محمد الشهراني، واستعداداً للمشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة، أقامت عمادة شؤون الطلاب مسابقة الإلقاء العربي في أقسام الطالبات.

وقد شارك في المسابقة كلاً من  كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير، وكلية التربية بالمجمعة، وكلية التربية بالزلفي، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وعمادة السنة التحضيرية.

وقد بدأ الحفل بكلمة من وسعادة كيلة العمادة د. صفية الشهراني ، ثم بدأت فعاليات الإلقاء بين الطالبات بكل حماس وتميز، ذكرت ذلك الأستاذة سلمى العصيمي منسقة المؤتمر للطالبات، والتي أشارت إلى أنه شارك في تحيكم المسابقة كل من أ/ نوال المسند و أ/ فهدة الخضيري و أ/ هدى العواد.

وقد عبّرت أ. سلمى باسمها واسم الطالبات المشاركات عن شكرها لسعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي ولسعادة وكيلة العمادة شؤون الطالبات على متابعتهما المستمرة لاستعدادات المؤتمر العلمي، وتمنت أ. سلمى أن يحقق الطالبات في هذا المؤتمر مراكز متقدمة تتناسب مع تطلعاتهن وتطلعات قيادة الجامعة.

unnamed_17.jpg

أخر تعديل
الثلاثاء, 09/ديسمبر/2014