مفوضيات رواد الكشافه تكرم عميد شؤون الطلاب وتسلمه عضوية الرابطة لمفوضية الرواد

في ختام الاجتماع الأول لمفوضيات رواد الكشافة في محافظات المجمعة وشقرا وحفر الباطن والزلفي والغاط، والذي كان برعاية  نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله الفهد، كرم الأستاذ الدكتور عبدالله الفهد وبحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز النصار سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على حضوره وتفاعله مع لأنشطة الكشفية في محافظة المجمعة، كما تم تسليم سعادته عضوية الرابطة لمفوضية الرواد من قبل نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله الفهد ورئيس مفوضي الرواد الأستاذ عبدالله المزروع.

وقد عبّر د. القميزي عن إعجابه بما قدمته مفوضيات رواد كشافة المجمعة من جهود وبرامج، وثقتهم به ليكون أحد رواد المفو ضية، وتمنى أن يحقق التعاون بين الجامعة وجمعية الكشافة العربية السعودية وإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة والمحافظات التي تقع ضمن المحافظات التي تخدمها الجامعة ما فيه صالح طلابنا عموماً والكشافة على وجه الخصوص.

وثمن سعادة د. القميزي التوجيهات السديدة والراعية الكريمة التي يوليها معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن للأنشطة الطلابية عموماً والنشاط الكشفي خاصة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 13/يناير/2015