نادي أصدقاء نزاهة الجامعي يزور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

قام وفد من جامعة المجمعة ممثلة في نادي أصدقاء نزاهة الجامعي برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أصدقاء نزاهة الجامعي وعميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وبعض أعضاء النادي وعدد من طلاب الجامعة بزيارة طلابية إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد, وقد كان في استقبالهم في مكتبه معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر، وقد رحب معاليه في بداية اللقاء بالوفد وشكرهم على الزيارة, وتحدث معاليه بكلمة عن الهيئة ودورها الكبير في تعزيز قيم النزاهة بين أفراد هذا الوطن الغالي، بعدها تم تقديم محاضرة تعريفية عن مهام واختصاصات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في ضوء تنظيم الهيئة والاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد. قدمها المحاضر الأستاذ عثمان العيسى تحدث فيها عن جوانب من أعمال الهيئة، والآلية المتبعة في تقبل البلاغات والتعامل معها, كما قام طلاب الجامعة بزيارة إلى أقسام الهيئة الوطنية والاطلاع على أعمالها وبرامجها.

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد القميزي درعاً تذكارياً لمعالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .

وأوضح د. القميزي أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن, الذي يؤكد دائماً على تحقيق النادي لأهدافه ورسالته, وعلى ضرورة تعزيز قيم النزاهة بمكافحة الفساد في نفوس منسوبي الجامعة .

أخر تعديل
الأحد, 20/ديسمبر/2015