(أمل بلا ألم )

 

    (أمل بلا ألم )

 في يوم الثلاثاء الموافق 28\5\1434هـ أقام قسم النشاط بكلية التربية بالزلفي برنامج بعنوان (أمل بلا ألم ) وذلك في مسرح الكلية حيث ألقت الدكتوره نوره أبو النور ندوه صحية عن ( سرطان الثدي .. وخلاياه وأعراضه وعلاجه).
    وقد صاحب ذلك مشاركات من القسام حيث شارك قسم الاقتصاد المنزلي والتوجيه والإرشاد بركن باللون الأبيض والوردي حمل شعار البرنامج كما تم توزيع ( cd ) ونشرات ومياه تحمل الشعار نفسه .
وكذلك تم عرض عن معلومات مهمه عن سرطان الثدي ، كما اشتمل الركن على زاويه للضيافة احتوت على بعض أنواع الحلويات والمكسرات والعصائر جميعها مغلفة بشعار البرنامج .
كما شارك قسم الحاسب الآلي والفيزياء والعلوم التربوية والدارسات ودبلوم التوجية والارشاد بتوزيعات عبارة عن نشرات وحلويات وغيرها ..
وشارك قسم الرياضيات بتوزيع مصاحف كتب عليها ( لم يكشف حتى الان علاج حقيقي للسرطان ولكن هناك علاج لم يكتشفه الكثيرون وهو القران الكريم ) كما تم توزيع بعض النشرات التوعويه ..

    كما شارك قسم اللغة العربيه في هذا البرنامج من خلال ندوة ألقتها الأستاذه : لميا البروان تكلمت فيها عن سرطان الثدي وطرق الوقايه منه وعلاجه كما شاركت طالبات القسم بنشرات ومطويات وبنرات وعمل شعار الحمله امل بلا الم وهي خاصة لطالبات المبنة الإضافي بالكلية .
إعداد قسم اللغة العربيةمي السكران
وشارك قسم اللغة الإنجليزية بنشرات و أقراص (cd) توعوية وتوزيعات مياه وحلويات تحمل شعارات ونصائح ..
وشاركت الطالبات بعبارات وكتابات عن الحملة ..


 

أخر تعديل
الخميس, 18/أبريل/2013