تكريم وتوديع سعادة الدكتور / عاطف عبدالمجيد

     نظم قسم اللغة العربية بكلية التربية حفلاً تكريمياً لسعادة د . عاطف عبدالمجيد بعد (17 ) عاماً جاد بها للكلية وكان ذلك يوم الثلاثاء 18/07/1434هـ  بعد صلاة الظهر في قاعة التشريفات في المدينة الجامعية بحضور  سعادة عميد كلية التربية د . عبدالله بن خليفة السويكت ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس .

 

     حيث كانت البداية بكلمة سعادة د . فهد بن صالح الملحم رئيس قسم اللغة العربية رحب بالجميع ثم تحدث عن سعادة د . عاطف عبدالمجيد حيث أشاد بجهوده خلال عمله في الكلية ، وعزى نفسه بفارق هذا الدكتور الفاضل وفي ختام حديثة تمنى له التوفيق والسداد .

 

      ثم تحدث عميد الكلية سعادة د . عبدالله بن خليفة السويكت حمد الله وشكره سبحانه وصلى على النبي صلى الله عليه وسلم وقال ما أشبه الليلة بالبارحة حيث ودعنا العام الماضي سعادة د . أحمد ربيع ثم بعد ذلك أثناء على د. عاطف وأنه قضى عمرا مديداً في الكلية وذكر محاسنة خلال فترة عملة في قسم اللغة العربية .

 

     ثم تحدث سعادة أ. د عبدالله الطيار  ذكر أن د. عاطف منا ونحن منه وذكر أنه عمل مع د . عاطف ما يقرب من 12 عاما ً عايش منه الصدق والأمانة والاحترام والتقدير ويمتاز بالرحمة والدقة وفي ختام حديثه أوصى أن لا ينقطع التواصل منه .

 

ثم تحدث سعادة د. عاطف عبدالمجيد وذكر حديث النبي صبى الله عليه وسلم ( مَن صَنَعَ إِليكُم مَعرُوفًا فَكَافِئُوه ، فَإِن لَم تَجِدُوا مَا تُكَافِئُوا بِهِ فَادعُوا لَهُ حَتَّى تَرَوا أَنَّكُم قَد كَافَأتُمُوهُ ) رواه أبو داود   وقال لا املك أن اكافئكم إلا جزاكم الله خير الجزاء على ما قدمتم .

 

 

 

وفي ختام حديثه شكر عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس على ما لقيه من الجميع من حسن معاملة فلهم في نفسي معزة ومكانه ودعاء لأهل المحافظة وأثنى على سعادة د . عبدالله الطيار خلال فترة عمله معاه .

 

وفي ختام الوداع قدم سعادة عميد الكلية د . عبدالله بن خليفة السويكت و رئيس قسم اللغة العربية سعادة د . فهد بن صالح الملحم درع تذكاري بهذه المناسبة وقدم  بعض الزملاء هدايا له .

 

 

أخر تعديل
الأحد, 02/يونيو/2013