حفل استقبال الطلاب المستجدين

 

حفل استقبال الطلاب المستجدين

 

نظمت وحدة النشاط الطلابي لقا مع الطلاب المستجدين وكان ذلك يوم الأثنين 23/03/1434هـ الساعة العاشرة على مسرح المجمع بحضور سعادة عميد الكلية ، ووكلاء الكلية ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس ، ومدير شؤون الطلاب ومسئول النشاط الطلابي .

 

بدأ هذا اللقاء بكلمة لمدير شؤون الطلاب أ. ابراهيم المنصور ،  رحب بها بالجميع ثم بعد ذلك تلاء الطالب / معاذ الدويش ، آيات من الذكر الحكيم .

ثم بعد ذلك تحدث راعي اللقاء سعاد عميد الكلية د. عبدالله بن خليفة السويكت ، رحب بكلمته بالجميع ،ثم بين بعد ذلك الأقسام المفتوحة للطلاب والطالبات وأن مجموع أقسام الكلية تسعة أقسام ، وذكر من ضمن حديثة أن ثمانية من هذه الأقسام تقوم بتخريج الطلاب ما عدى قسم مساند وهو قسم العلوم التربوية ، ثم بين أنه تم تحقيق رغبة الطلاب في القبول في الكلية او التحويل ولم يتم رفض أي طالب ، وفي ختام حديثة ذكر أن مكتبة مفتوح للجميع وبين لهم طريق التواصل لمن ارد سواء الهاتف او الموبايل او البريد الالكتروني او عن طريق الفيس بوك .

 

   ثم بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للشؤون التعليمية سعاد أ. جبر بن ضويحي الفحام ، عن المقررات الدراسية وعدد الساعات المطلوبة ، وكيفية تنزيل المقررات عن طريق البوابة الالكترونية ، وذكر أن البوابة سوف تقفل الحذف والإضافة مساء هذا اليوم وان اغلب الشعب قد تم اقفالها ، وما يجب على الطلاب دراسته من مقررات المتطلب الجامعي .

 

   ثم بعد ذلك تحدث رئيس قسم الدراسات الاسلامية  د. عبدالعزيز بن احمد العليوي ، عن فضل العلم وتعلمه ، والجد والمثابرة ، ثم بعد ذلك بين ما يخص الطلاب من مواد تابعة للقسم ، والخطة الدراسية ، وذكر في اثناء حديثه أنه تم فتح قسم (القران وعلومه) للدراسة العليا لمرحلة الماجستير .

 

  ثم بعد ذلك تحدث مشرف قسم اللغة الانجليزية  د. سامي الزعارير ، مايخص القسم من مواد دراسية في اللغة والترجمة وأن القسم يسعى إلى تطوير المناهج لتلبي احتياجات المجتمع ، وتؤهل كوادر لسوق العمل من خلال برامج تعليمية عالية ومتطورة، بما يتلاءم مع معايير الجودة .

 

ثم بعد ذلك تم الرد على استفسارات الطلاب ، وتناول الجميع المرطبات بهذه المناسبة 

أخر تعديل
الثلاثاء, 12/فبراير/2013