زيارة الطلاب إلى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان

 

زيارة الطلاب إلى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان

    من منطلق حرص الكلية وتعزيز دورها الحيوي الذي تضطلع به في خدمة الجامعة والمجتمع، وتنمية حس المسؤولية لدى الطلبة والتوعية تجاه الإسهام في بناء المجتمع والاهتمام بمشاكل أفراده.

 قامت كلية التربية بالزلفي بتنظيم زيارة للطلاب إلى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان يرافقهم مدير شؤون الطلاب الأستاذ عبدالمحسن بن سليمان العضيب ومشرف الأنشطة الثقافية والاجتماعية الأستاذ يزيد بن موسى الموسى وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/06/1434هـ.

حيث كان في استقبالهم سعادة مدير فرع جمعية إنسان بمحافظة الزلفي الأستاذ سليمان علي القشعمي وعدد من مشرفي الجمعية، وأستمع الزائرين لشرح عن أهداف الجمعية ومشاريعها وأبرز نشاطاتها وأهم لجانها العاملة وبرامجها الاجتماعية والثقافية وكيفية تقديم الخدمات لأسر الجمعية، صاحب ذلك عرضاً مرئياً عن عشرية إنسان، ومن ثم الإجابة على جميع الاستفسارات وتزويدهم بالمطويات التعريفية بالجمعية وأنشطتها.

وقد أطلع الطلاب من خلال هذه الزيارة على مظاهر التكافل الاجتماعي التي تنعم بها بلادنا بفضل الله.

وفي نهاية الزيارة قدم مدير شؤون الطلاب باسم جامعة المجمعة ممثلة في كلية التربية بالزلفي خالص الشكر والتقدير لكافة منسوبي الجمعية وعلى رأسهم مدير الجمعية على حفاوة الاستقبال وإتاحة فرصة اللقاء، والذي ختم بدوره بالشكر الجزيل متمنيا تكرار الزيارة وتوطيد العلاقة بين الجامعة والجمعية.

 

أخر تعديل
الجمعة, 26/أبريل/2013