كلية التربية والعلوم تعقدان لقاء تعريفياً للمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي

 

كلية التربية والعلوم تعقدان لقاء تعريفياً للمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي

     نظمت وحدة الأنشطة الطلابية في كليتي التربية والعلوم بالزلفي " اللقاء التعريفي للمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي " يوم الأثنين 26/01/1434هـ ،

حيث بدأ اللقاء بكلمة من سعادة وكيل كلية العلوم للشؤون التعليمية أ. مقرن بن عبدالرحمن المقرن ، أوضح فيها الشروط والمواصفات والابحاث العلمية التي ينبغي أن يشارك فيها الطلاب ، ومن ثم الفعاليات المصاحبة للمؤتمر وهي كالتالي .

·        الابتكارات وبراءات الاختراع .

·        ريادة الأعمال .

·        الخدمة المجتمعية .

·        الإلقاء العربي (الخطابة) .

·        الأفلام الوثائقية .

·        المجالات الفنية .

 

    ثم ذلك تحدث د. عبدالعزيز العليوي عن مشاركته في المؤتمر العلمي الثاني والثالث في مدينة الخبر وجدة ، واستشهد ببعض التجارب والأفكار والمشاركات التي كان لها نصيب من الفوز وتحقيق المراكز المتقدمة ،

وبعد ذلك تمت المداخلات حول هذا المؤتمر من كل من رئيس قسم العلوم التربوية د. عبدالله بن عواد الحربي ، ورئيس السنة التحضيرية د.عماد ابراهيم ، ورئيس مركز الجودة د. عبدالحكيم رضوان ، الذين أوضحوا مشاركاتهم السابقة والتجارب التي وقفوا عليها في الأعوام السابقة .

وحضر هذا اللقاء وكيل كلية التربية للشؤون الإدارية أ. ناصر بن عثمان العثمان ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب ، ومدير شؤون الطلاب بكلية التربية ، وبعد ذلك فتح باب المداخلات من الطلاب والاستفسارات عن دورهم في المشاركة لتحقيق الأهداف المنشودة .

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020