مشاركة الكلية بأسبوع البحث العلمي الرابع

اشرفت وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي تحت قيادة د. ثامر بن شليح الحربي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي وبدعم من سعادة عميد الكلية على الجناح الذي شاركت فيه الكلية ضمن فعاليات أسبوع البحث العلمي الرابع والذي أقيم تحت رعاية معالي مدير الجامعة.

حيث بدأت الفعاليات بحفل أقيم في مسرح المدينة الجامعية بمحافظة المجمعة , وبعد الحفل افتتح معالي مدير الجامعة المعرض المصاحب وأخذ جولة على الاجنحة المشاركة في هذه الفعاليات وكان في استقبال معاليه عند وصوله لجناح الكلية سعادة عميد الكلية شرح خلالها تطور البحث العلمي في الكلية وكذلك الابحاث المنشورة خلال الاعوام الماضية والدعم الذي تلقاه أعضاء هيئة التدريس في الكلية لأبحاثهم في الاعوام الماضية بعد ذلك أهدى سعادة عميد الكلية معالي مدير الجامعة كتيب النتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس في الكلية و مجلة المجاميع البحثية لكلية العلوم بالزلفي  لعام 2014 وكذلك دليل المعيدين والمحاضرين في الكلية.

كما زار معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن الجناح المخصص لوحدة بحوث العلوم الاساسية المشارك ضمن فعاليات اسبوع البحث العلمي الرابع, وكان في استقبال معاليه سعادة رئيس الوحدة د. ثامر بن شليح الحربي والذي شرح خلال الزيارة رؤية ورسالة الوحدة وكذلك عدد الابحاث المدعومة من الوحدة وميزانية الابحاث المدعومة من الوحدة خلال العامين الماضيين .

وفي نهاية الزيارة شكر معالي مدير الجامعة الجهد المبذول من قبل سعادة عميد الكلية وكذلك سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 07/يناير/2015