تدشين نادي اللغة الإنجليزية في الكلية

برعاية وتشجيع من سعادة عميد الكلية الدكتور/ بندر بن عبد العزيز اليحيى افتتح قسم اللغة الإنجليزية النادي الإنجليزي وذلك يوم الأربعاء 22/7/1438هـ. وقد شَرُفَ الافتتاحُ بحضور سعادة عميد الكلية، وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور/ عادي البقمي. وألقى سعادة العميد كلمةً عبَّرَ فيها عن ترحيبه بكل نشاطٍ بناءٍ، وعن ضرورة نقل هذه التجربة إلى قسم الطالبات، وأن يلتزم الطلابُ، والأساتذةُ بالحديث باللغة الإنجليزية قدْرَ الإمكان كي يكتسبَ الطلابُ مهارةَ الحديثِ باللغة الإنجليزية، وكي تعظم مخرجات التعليم بما يؤهّل الطلاب للحصول على وظائف جيدة في سوق العمل.

   كما أكَّد سعادته على ضرورة عَقْد اختبارات قياس للطلاب خارج إطار اختبارات المواد؛ ليقفوا على حقيقة مستواهم، وما ينقصهم من إجادةٍ للُّغةٍ، ومن ثمَّ يعملون على تحسين أدائهم، وإدراك معارفهم. وقدَّم المشرفون على النَّادي وهم: الدكتور/ محمد طلبة عبد القادر المشرف على قسم اللغة الإنجليزية، والدكتور/ نجيب الثقلين دوراني الأستاذ المساعد بالقسم، والمحاضر الأستاذ/ محمد نعيم عرضًا تتضمَّنَ النشاطات اللغوية المنتظر أن يقوم بها الطلاب، والأساتذة بالنادي.

    وعبَّر الطلابُ -باللغة الإنجليزية-عن سعادتهم بافتتاح هذا النشاط، وما يتوقعونه، وما سيعود على أدائهم اللُّغوي من فائدةٍ طيِّبةٍ. وذكروا أن النادي فرصةً لهم؛ لتدريبهم على مهاراتِ اللُّغة المختلفة؛ لا سيّما الحديثُ، والاستماعُ، كلُّ ذلك في جوٍّ حُرٍّ مفتوحٍ، لا تقيُّد فيهِ بالدراسةِ، أو الاختباراتِ.

أخر تعديل
الأربعاء, 03/مايو/2017