كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح تنظم بطولة سداسيات كرة القدم

بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح د / بندر بن عبد العزيز اليحيى نظمت الكلية بطولة سداسيات كرة القدم يوم الأربعاء 29/ 6/ 1440ه على مدار يومين في ملعب كلية التقنية برماح للأقسام المختلفة بالكلية ، وبمشاركة أقسام كلية التقنية برماح ، وفي حضور سعادة عميد كلية التقنية المهندس / عبد الله الحلافي ، وسعادة وكيل كلية العلوم للشؤون الطلابية د/ عادل العليان ، وسعادة وكيل الكلية للجودة والتطوير د/ عليان الحربي ، ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية د/ ناصر الزيديين ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، والموظفين ، والطلاب.

وقام سعادة عميد الكلية د/ بندر بن عبد العزيز اليحيى، وسعادة عميد كلية التقنية المهندس / عبد الله الحلافي بتوزيع الجوائز على الفائزين، حيث حصل قسم إدارة الأعمال على كأس البطولة، والميداليات الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية.

ومن جهته أعرب سعادة د / بندر عن سعادته بما وجده من روح رياضية بين الطلاب، وتنافس رياضي شريف، مشيرا إلى تكثيف مثل هذه الأنشطة والبرامج التي تجذب الشباب، وتملأ أوقاتهم بما فيه نفع لهم وللوطن.

وأتت هذه الفعالية تجسيدا للدور الكبير الذي تقوم به إدارة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة د / خالد بن سعد المقرن؛ لإثراء الأنشطة اللاصفية، لا سيما الأنشطة الرياضية.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020