" لقاء عميد الهندسة بالطلبة والمدرسين "

 
ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية في كلية الهندسة بالمجمعة للعام الدراسي الجامعي 1432-1433 هـ، رعى سعادة الدكتور فهد التركي عميد كلية الهندسة، الملتقى السنوي مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الهندسة، والذي نظمته لجنة النشاط الطلابي بالكلية، وذلك في تمام الساعة (11) من صباح يوم الأحد الموافق (18-11-1432 هـ) في المسرح الجامعي في المقر الجديد للجامعة.
وافتتح اللقاء بآيات عطرات من القرآن الكريم، تبعه تقديم تقرير مختصر عن فعاليات الأنشطة الطلابية في كلية الهندسة للعام الدراسي الجامعي 1431-1432 هـ، وما تضمنه من إنشاء نوادٍ طلابية، وإقامة ورش عمل ومحاضرات وندوات ورحلات العلمية، ومشاركة طلاب الكلية في البطولات الرياضية على مستوى الجامعة وحصولها على مراكز متقدمة في أكثر من لعبة رياضية. ثم قدم بعض طلاب الكلية مشاركات متميزة تنوعت بين القصائد الشعرية والأناشيد والأهازيج الشعبية والوطنية.
ثم ألقى سعادة الدكتور فهد التركي عميد كلية الهندسة كلمة رحّب فيها بأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية، كما وقدّم الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة بمعالي مديرها على الدعم والاهتمام الذي تلقاه الكلية، ثم وجّه سعادته رسالة إلى كل من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية للعمل بروح الفريق الواحد، وأن يتحمل كل طرف كامل مسئولياته ويؤديها بأمانة، وأن إدارة الكلية لن تقبل بأي تقصير في أداء الأمانة من أي جهة كانت.
كما دعا سعادته ومن منطلق الشفافية في العمل بين جميع الأطراف في الكلية، إلى أن يكون الطلاب ايجابيين في المشاركة في أنشطة الكلية المختلفة، لأن مشاركتهم فيها هو شرط أساسي لنجاح عملها، كما طلب منهم التواصل الدائم مع إدارة الكلية بتقديم الملاحظات والاقتراحات التي تدعم تطور وتقدم العملية التعليمية في الكلية. ثم قام سعادته بالاستماع إلى الملاحظات المباشرة من طلاب الكلية، عن الكثير من القضايا التي تهم الطلاب وتعنيهم، مثل الاستفسار عن الأنظمة والتعليمات الخاصة بالخطة الدراسية والاختبارات ، ومسائل عن حذف المقررات وتعليمات تخصيص الطلاب في الأقسام الهندسية المختلفة، وتعليمات التحويل بين الأقسام الأكاديمية في الكلية. وفي نهاية اللقاء، قدم سعادته الشكر والعرفان إلى كل من ساهم في أنجاح هذا الملتقى، وطلب من الجميع ضرورة استمرار المشاركة في جميع الفعاليات التي تقيمها الكلية، لما في ذلك من خير ونفع ومصلحة للجميع.

أخر تعديل
الثلاثاء, 13/ديسمبر/2011