محاضرة علمية في كلية الهندسة

بسم الله الرحمن الرحيم

بدعوة من قسم الهندسة الكهربائية في جامعة المجمعة،  أُلقى مندوب من شركة (TEKTRONIX  ) العالمية المختصة في التطبيقات الهندسية، في قاعة (السيمنار) في كلية الهندسة، محاضرة علمية بعنوان: (أحدث المنتجات العلمية والتقنية للشركة) ، وذلك في يوم الأحد (1120-1-1434 هـ) الموافق (25-11-2012 م)، حضرها أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الهندسة.

وقدم مندوب الشركة العالمية عرضاً علميا تناول فيه آخر ما توصل اليه العلماء و الباحثون العاملون في الشركة العالمية من أجهزة علمية وتقنية متطورة يمكن استخدامها في تطوير العملية التدريسية في الجامعات ومراكز الأبحاث العلمية.

وقدم مندوب الشركة نماذج عملية لهذه التقنيات واستخداماتها المختلفة، ومن أهمها (جهاز تحليل الذبذبات الكهربائية) وجهاز (تحليل الأطياف) المتطورين.

طريقة جديدة للتعلم تزيد وبشكل كبير من فعالية أداء كل من المدرسين والطلاب.

وأوضح مندوب الشركة العالمية أن هذه التقنيات الحديثة ستضيف الكثير الى الطلاب في أقسام الهندسة الكهربائية والاتصالات لتوضيح هذه المفاهيم العلمية للطلاب وبشكل مبسط ومفهوم.

وأثنى الحضور من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب على الفوائد الكبيرة التي اكتسبوها من المحاضرة العلمية القيمة، ودعوا الى القاء المزيد من المحاضرات العلمية المفيدة لجميع منتسبي الكلية.

 

أخر تعديل
الاثنين, 07/يناير/2013