الفريق الاستشاري بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية العلوم بالزلفي

استمراراً لاستكمال خطة وكالة الجامعة للشؤون التعليمية لزيارة كليات الجامعة, قام فريق العمل بالوكالة برئاسة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان، بزيارة إلى كلية العلوم بالزلفي.

وقد افتتح سعادة الدكتور الركبان الزيارة بلقاء سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن صالح العبودي، وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، حيث رحَّب سعادة عميد الكلية بالفريق، ثم قام بشرح توجهات إدارة الكلية، تلاه عرض ومناقشة إنجازات الكلية, وبعض التحديات التي تقف في طريق الإنجاز, وسُبُلِ التعامل معها. وقد تحدث سعادة وكيل الجامعة إلى قيادات الكلية, معرفاً بفريق الوكلة ومبيناً توجهات وكالة الجامعة للشئون التعليمية المستقبلية وموضحاً الأهداف التي تصبوا الوكالة إلى تحقيقها من خلال هذه الزيارة .

ثم أكمل سعادة الدكتور الركبان جولته للكلية بلقاء أعضاء هيئة التدريس من مختلف الأقسام الأكاديمية, حيث فتح معهم حوارٍاً تناول العديد من الموضوعات الهامة. بعد ذلك التقى الوفد طلاب الكلية, حيث طرح الطلاب ما يعترضهم من إشكالات, كما قدم طلاب الكلية العديد من المقترحات والآمال التي يرجون من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية تقديم المساعدة لهم في تحقيقها. وقد أجاب سعادة وكيل الجامعة عن استفساراتهم, في جو من الشفافية والصراحة والوضوح.

ثم قام فريق العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية بلقاء لجنة الخطط والبرامج الدراسية في الكلية، حيث قدم أعضاء اللجنة عرضاً للوضع الحالي للخطط وكذلك الخطط المستقبلية لبرامج الكلية, كما قام الفريق بزيارة للجنة الاختبارات بالكلية, حيث تمت مناقشة كل ما يخص الاختبارات والتقويم.

كما زار الفريق لجنة الإرشاد الأكاديمي بالكلية والتقى المسئولين عنها, والذين قاموا بعرض كل ما تقوم به اللجنة من جهود لخدمة الطلاب في الجانب الإرشادي .

وأنهى فريق العمل بوكالة الجامعة للشئون التعليمية زيارته لكلية العلوم بجولة تفقدية في المرافق المختلفة للكلية، شَمِلَت قاعات المحاضرات, والمعامل  والمختبرات, والتجهيزات الفنية لكل الأقسام الأكاديمية، وكذلك قام سعادة الوكيل بزيارة إلى مقر البوابة الإلكترونية التعليمية.

وقد أعرب وكيل الجامعة عن سعادته بما رآه من إنجازات وإبداعات في كلية العلوم . 

 

 

 
أخر تعديل
السبت, 18/مايو/2013