د. الركبان يرعى اليوم العلمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية

بحضور ورعاية من سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية, الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان, نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية في يوم الأثنين 12 / 6 / 1434هـ , اليوم العلمي , الذي اشتمل على العديد من الفعاليات التي تخص الجانب البحثي في الكلية .

وقد بدأ الحفل الخطابي في تمام الساعة التاسعة صباحاً, بكلمة ترحيبية, وبآيات من الذكر الحكيم, تلا ذلك عرض عن الإنجازات العلمية بكلية العلوم الطبية التطبيقية, بعد ذلك قدمت محاضرات علمية متنوعة, ألقاها عدد من الأساتذة المتميزين بالكلية, ثم قدم الطالب المخترع لجهاز الهيموقلوبين , شرحاُ لهذا الجهاز, اشتمل على التعريف به وعلى الخطوات التي مر بها الجهاز منذ أن كان فكرة حتى أصبح واقعاً .

بعد ذلك تفضل راعي الحفل سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان, بكلمة شكر فيها الكلية على دعوته لهذا الحفل , وكذلك على الجهود الجبارة التي تبذلها الكلية ومنسوبوها , في سبيل تطوير العمل الأكاديمي , كما أبان عن إعجابه الشديد بالإنجازات الكبيرة التي حققتها كلية العلوم الطبية التطبيقية .

وفي الختام تم تكريم العديد من المتميزين في كلية العلوم الطبية التطبيقية .

بعد ذلك تفضل سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان , وكيل الجامعة للشئون التعليمية, وراعي الحفل بافتتاح المعرض المصاحب لليوم العلمي .

 

أخر تعديل
الأربعاء, 24/أبريل/2013