فريق العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية في زيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية

في إطار الزيارات التي تقوم بها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية للكليات بالجامعة لاستعراض مشروع استراتيجية الوكالة المستقبلي, قام فريق العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية برئاسة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان، بزيارة إلى كلية العلوم الطبية التطبيقية, وذلك في يوم الإثنين 12 / 6 / 1434هـ.

وقد افتتح سعادة الدكتور الركبان الزيارة بلقاء سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر بن علي الجار الله ، بحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الاستاذ عصام بن شرف المالكي ورؤساء الأقسام في الكلية ، حيث رحَّب سعادة عميد الكلية بالفريق، ثم قام بشرح توجهات إدارة الكلية، تلاه عرض ومناقشة إنجازات الكلية, وبعض التحديات التي تقف في طريق الإنجاز, وسُبُلِ التعامل معها. ثم أكمل سعادة الدكتور الركبان جولته للكلية بلقاء رؤساء الأقسام الأكاديمية , وأعضاء هيئة التدريس بالكلية, من مختلف الأقسام الأكاديمية في حوارٍ مفتوحٍ تناول العديد من الموضوعات الهامة. بعد ذلك التقى الوفد طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية, حيث طرح الطلاب ما يعترضهم من إشكالات, كما قدم طلاب الكلية العديد من المقترحات والآمال التي يرجون من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية تقديم المساعدة لهم في تحقيقها. وقد أجاب سعادة وكيل الجامعة عن استفساراتهم, في جو من الشفافية والصراحة والوضوح.

ثم قام فريق العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية بلقاء لجنة الخطط والبرامج الدراسية في الكلية، حيث قدم أعضاء اللجنة عرضاً للوضع الحالي للخطط وكذلك الخطط المستقبلية لبرامج الكلية, كما قام الفريق بزيارة للجنة الاختبارات بكلية العلوم التطبيقية, حيث تمت مناقشة كل ما يخص الاختبارات والتقويم.

كما زار الفريق لجنة الإرشاد الأكاديمي بالكلية والتقى المسئولين عنها, والذين قاموا بعرض كل ما تقوم به اللجنة من جهود لخدمة الطلاب في الجانب الإرشادي .

وأنهى فريق العمل بوكالة الجامعة للشئون التعليمية زيارته لكلية العلوم الطبية التطبيقية, بجولة تفقدية في المرافق المختلفة لكلية العلوم الطبية التطبيقية، شَمِلَت قاعات المحاضرات, والمعامل  والمختبرات, والتجهيزات الفنية لكل الأقسام الأكاديمية ، حيث تم التعرُّف على نقاط القوة في أدائها، وكذلك التحديات التي تقف أمام مسيرتها، وسُبُلِ التعامل معها .

أخر تعديل
الأربعاء, 24/أبريل/2013