كلية الطب المحطة الثانية لمشروع وكالة الشؤون التعليمية الاستراتيجي في زيارة كليات الجامعة

 

استمراراً لما خطه سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية من تنفيذ المشروع الكبير للوكالة والمتمثل في زيارة كليات الجامعة, وتماشياً مع حركة النهوض ومع المشروع التطويري الذي تشهده وكالة الجامعة الشؤون التعليمية, والذي يظهر بوضوح منذ أن تم إسناد قيادة هذه الوكالة إلى سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان, قام فريق العمل بالوكالة بزيارة لكلية الطب , وذلك في يوم السبت 3 / 6 / 1434هـ.

وتأتي هذه الزيارة ضمن مشروع متكامل يهدف إلى قيام فريق العمل برئاسة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان بزيارة جميع كليات الجامعة التي توجد في ( محافظة المجمعة ) أو تلك التي تقع في المحافظات والمراكز الأخرى خارج محافظة المجمعة , والوقوف على واقع تلك الكليات .

وقد تكون فريق العمل من ستة من مستشاري الوكالة برئاسة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان .

وقد هدفت الزيارة كما هو الحال بالنسبة لمشروع الزيارات التالية إلى تعزيز المعرفة ببرامج ونشاطات الكلية وكذلك استطلاع آراء المستفيدين من الكلية والتباحث حول مسيرة وكالة الجامعة للشؤون التعليمية القادمة .

وقد حرصت الوكالة بالتنسيق مع كلية الطب بأن يشتمل برنامج الزيارة ـ والذي استمر لمدة ثلاث ساعات ـ على لقاء سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية مع سعادة عميد الكلية وقياداتها , ولقاء سعادة وكيل الجامعة أيضاً مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية , وكذلك لقاء سعادته مع طلاب الكلية .

كما اشتمل أيضاً على لقاء فريق الوكالة مع لجنة المنهج الدراسي بالكلية, وكذلك لقاء الفريق مع المسئول عن الامتحانات والتقييم بالكيلة , ولقاء فريق الوكالة مع المسئول عن البرنامج الإرشادي الأكاديمي, ثم ختم الفريق الزيارة بتفقد جميع مرافق الكلية .

أخر تعديل
الأربعاء, 17/أبريل/2013