وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور مقر عمادتي القبول والتسجيل والسنة التحضيرية

في إطار الزيارات الميدانية التي تنظمها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية للكليات والعمادات التابعة

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عثمان الركبان بزيارة ميدانية لمقر عمادتي القبول والتسجيل والسنة التحضيرية بعد ظهر يوم الأحد الموافق 5/5/1434هـ .

وكان في استقبال سعادته لدى وصوله سعادة عميد القبول والتسجيل والمشرف على السنة التحضيرية الدكتور أحمد بن علي الرميح مقدماً التهنئة لسعادته على ثقة معالي مدير الجامعة بتكليفه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والعون والسداد .

كما قام سعادته بجولة على الأقسام والوحدات اطلع خلالها على سير الأعمال التي تقوم بها تلك العمادتين, واطلع على أعداد المقيدين بالجامعة, والتقارير والإحصائيات والمنشورات التوعوية والإرشادية للطلبه .

وبعد ذلك تم عقد اجتماع مع سعادة عميد القبول والتسجيل والسنة التحضيرية وعدد من مشرفي السنة التحضيرية وذلك لمناقشة أبرز المستجدات وما تحتاجه العمادتين من دعم من قبل وكالة الجامعة للشؤون التعليمية لتسهيل عملية تحقيق جودة الخدمات والبرامج التعليمية والتثقيفية والإرشادية التي تقدمها تلك العمادتين, كما أثنى سعادته على الجهود المتميزة للعاملين والتي تجلت في جودة المخرجات في شتى الخدمات التي تقدم للطالب والطالبة كما اختتمت الزيارة بأخذ بعض الصور التذكارية مع بعض مشرفي السنة التحضيرية .

 

أخر تعديل
الأحد, 31/مارس/2013