- تلقت اللجنة الإشرافية لدراسة أنظمة الاتصالات الإدارية والأرشفة الإلكترونية وإجراءات سير العمل خطاب شكرٍ من معالي مدير الجامعة ، وذلك بعد اطلاع معالي مدير الجامعة على تقرير عما تم إنجازه من أعمال لتفعيل نظام الاتصالات الإدارية ، حيث قدّم معالي مدير الجامعة شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة رئيس اللجنة الإشرافية لدراسة أنظمة الاتصالات الإدارية والأرشفة الإلكترونية وإجراءات سير العمل ، الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري ولأعضاء اللجنة على هذا المنجز الذي يعد نقلة للجامعة تجاه تحقيق خططها في مجال التعاملات الإلكترونية ، والذي تسعى الجامعة إلى اكتمال مراحله بنهاية هذا العام 1436هـ .
- الجدير بالذكر أن التقرير المرفوع لمعاليه تضمن أبرز ما تم إنجازه من أعمال من بداية تفعيل نظام الاتصالات الإدارية من تاريخ 22/2/1436هـ وحتى 3/5/1436هـ .
آخر تحديث
الخميس, 30/أبريل/2015