استعرضت لجنة التنظيم والتطوير الإداري في جلستيها الثانية والثالثة برئاسة سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ مسّلم بن محمد الدوسري وبحضور أعضاء اللجنة ، بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادته ، حيث بدأت الجلسات بالترحيب وحث الأعضاء على بذل المزيد من الجهد ، واستعرضت اللجنة جدول أعمالها المتضمن عدة مواضيع منها استعراض رد الإدارة العامة للتطوير على دراسة الدليل الإجرائي الخاص بالإدارة العامة للمرافق والإسكان ، كما ناقشت موضوع اعتماد الهيكل التنظيمي لإدارة التخطيط الاستراتيجي بعد تحويل مسمى الإدارة إلى الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي ، ومناقشة موضوع آلية معالجة الإشكالات المتكررة والظواهر السلبية في العمل الوظيفي ، وناقشت مهام واختصاصات الهيكل التنظيمي لإدارة التجهيزات ومبررات تغيير مسمى الإدارة إلى الإدارة العامة للتجهيزات وكذلك اختصاصات ومهام أقسام الهيكل التنظيمي لمركز الوثائق والمحفوظات ، وعرض موضوع تفعيل لائحة مسؤوليات المختصين بأعمال السلامة والأمن الصناعي في الوزارات والمصالح الحكومية ، وموضوع تعديل مسمى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين إلى عمادة الموارد البشرية ، واستعراض طلب تعديل الهيكل التنظيمي لعمادة القبول والتسجيل ، ومناقشة مقترح إنشاء وحدة خدمات مساندة أعضاء هيئة التدريس ، وكذلك مقترح إنشاء وحدة الدراسات المؤسسية ، ودراسة طلب تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لمنسوبات جامعة المجمعة ، ومناقشة تحويل مرصد المسؤولية الاجتماعية إلى جهة مستقلة تابعة إلى وكالة الجامعة .. حيث تم اتخاذ التوصيات المناسبة التي تختص بأعمال اللجنة وما يستجد من أعمال.
لجنة التنظيم والتطوير الإداري تعقد اجتماعها الثاني والثالث
آخر تحديث
الأربعاء, 16/يناير/2019