لجنة التنظيم والتطوير الإداري تعقد اجتماعها الثاني والثالث

استعرضت لجنة التنظيم والتطوير الإداري في جلستيها الثانية والثالثة برئاسة سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ مسّلم بن محمد الدوسري وبحضور أعضاء اللجنة ، بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادته ، حيث بدأت الجلسات بالترحيب وحث الأعضاء على بذل المزيد من الجهد ، واستعرضت اللجنة جدول أعمالها المتضمن عدة مواضيع منها استعراض رد الإدارة العامة للتطوير على دراسة الدليل الإجرائي الخاص بالإدارة العامة للمرافق والإسكان ، كما ناقشت موضوع اعتماد الهيكل التنظيمي لإدارة التخطيط الاستراتيجي بعد تحويل مسمى الإدارة إلى الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي ، ومناقشة موضوع آلية معالجة الإشكالات المتكررة والظواهر السلبية في العمل الوظيفي ، وناقشت مهام واختصاصات الهيكل التنظيمي لإدارة التجهيزات ومبررات تغيير مسمى الإدارة إلى الإدارة العامة للتجهيزات وكذلك اختصاصات ومهام أقسام الهيكل التنظيمي لمركز الوثائق والمحفوظات ، وعرض موضوع تفعيل لائحة مسؤوليات المختصين بأعمال السلامة والأمن الصناعي في الوزارات والمصالح الحكومية ، وموضوع تعديل مسمى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين إلى عمادة الموارد البشرية ، واستعراض طلب تعديل الهيكل التنظيمي لعمادة القبول والتسجيل ، ومناقشة مقترح إنشاء وحدة خدمات مساندة أعضاء هيئة التدريس ، وكذلك مقترح إنشاء وحدة الدراسات المؤسسية ، ودراسة طلب تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لمنسوبات جامعة المجمعة ، ومناقشة تحويل مرصد المسؤولية الاجتماعية إلى جهة مستقلة تابعة إلى وكالة الجامعة .. حيث تم اتخاذ التوصيات المناسبة التي تختص بأعمال اللجنة وما يستجد من أعمال.

آخر تحديث
الأربعاء, 16/يناير/2019