وكيل الجامعة يتفقد مشروع المباني العاجلة للطالبات بالمدينة الجامعية بالمجمعة

في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة بالمتابعة المستمرة لمشروعات الجامعة بشكل دوري قام سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بزيارةٍ تفقديةٍ لمشروع المباني العاجلة للطالبات بالمدينة الجامعية بالمجمعة ، رافقه خلال الزيارة سعادة المشرف العام على الشؤون الفنية الأستاذ عثمان بن حمد العيسى، وسعادة مدير الإدارة القانونية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الحماد.

حيث كان في استقبالهم سعادة مدير عام الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية المهندس عبد العزيز بن فهد الشنيفي، وسعادة مدير المشروع من جهة المقاول والرئيس التنفيذي لمجموعة المرشد القابضة الأستاذ محمد المرشد ومدير المشروع من جهة الاستشاري.

اطلع سعادة وكيل الجامعة خلال زيارته على واقع مراحل العمل النهائية للمشروع وما تم إنجازه خلال مراحل العمل السابقة ، بعد ذلك استمع سعادته إلى شرح مفصل من سعادة مدير عام المشروعات عن مراحل العمل الحالية وما يتم فيها من عمل ، ونسبة الإنجاز الإجمالية للمشرع.

وفي ختام الزيارة شدد سعادة وكيل الجامعة على مواصلة إنجاز ما تبقى من أعمال، وتكثيف الجهود لتفادي التأخر في تسليم المشروع، مع مراعاة أن تتابع الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية مع مقاول المشروع والاستشاري العقبات التي تعترض سير العمل في حال وجدت ورفع تقرير بالحلول المقترحة وآلية تجاوزها بشكلٍ عاجل.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020