اعتماد مشروع تقديم خدمات الأمن والحراسات الأمنية لكليات الجامعة ومرافقها 2023-2026م

صورة

أنهت الإدارة العامة للأمن الجامعي وبالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية إجراءات ترسية مشروع تقديم خدمات الأمن والحراسات الأمنية لكليات الجامعة ومرافقها 2023-2026م ، وذلك لمؤسسة رمال السواحل للحراسات الأمنية .
حيث بيّن مدير عام الإدارة العامة للأمن الجامعي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز العبدالجبار أن المشروع تضمّن زيادة في رواتب حراس الأمن ، تنفيذاً لتوجيه مجلس الوزراء بمنع تعاقد الوزارات والمنشآت الحكومية وشبه الحكومية مع منشآت الحراسات الأمنية المدنية التي تقل رواتب موظفيها في الأمن والسلامة المسجلين لدى التأمينات الاجتماعية عن 4500 ريال .

وكذلك تضمن العقد توفير التغطية التأمينية الصحية لكامل موظفي العقد وأفراد أسرهم وفقاً لنظام الضمان الصحي التعاوني المطبق في المملكة ولائحته التنفيذية .
من جانبه قدم مدير عام الإدارة العامة للأمن الجامعي شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة أ.د صالح بن عبدالله المزعل على ما تجده الإدارة ومنسوبيها من دعم وتقدير من سعادته ، كما تقدّم بالشكر الجزيل لسعادة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري لدعمه اللامحدود ، وتشجيعه ، ومتابعته المستمرة لأعمال الأمن الجامعي ، والشكر موصول لسعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية أ. أحمد بن عبدالعزيز الموسى والزملاء بإدارة المشتريات على تنسيقهم وتعاونهم في إنهاء إجراءات الطرح والترسية للمشروع ، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لما فيه مصلحة الجامعة وحفظ مرافقها ومكتسباتها وراحةً منسوبيها وخدمةً المستفيدين منها .

أخر تعديل
الخميس, 02/فبراير/2023