المركز الطبي الجامعي يفتتح عياداته التخصصية لاستقبال المراجعين

شعار المركز الطبي

يعلن المركز الطبي الجامعي بالجامعة عن افتتاح عياداته التخصصية لاستقبال المراجعين من منسوبي الجامعة من الموظفين والطلبة وذويهم ، وذلك في إطار تسهيل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وتحسين جودتها.  

حيث بدأ المركز في استقبال مراجعيه في العيادات التخصصية التي شملت عيادة المخ والأعصاب، وعيادة الباطنية، وعيادة الأطفال، وعيادة الأنف والأذن والحنجرة، وعيادة طب الأسرة ،وعيادة العيون وعيادة الجلدية . وتتم عملية حجز المواعيد بالمركز من خلال الرقم: 0164043333 بالاتصال المباشر ، أو برسالة واتساب.  

من جانبه ذكر المدير التنفيذي للمركز الدكتور عبد الرحمن الحربي بأن المركز يضم نخبة من الكادر الطبي المتميزين في عددٍ من التخصصات النوعية ، ومجهز بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة ؛ بهدف العمل على رفع جودة الخدمات العلاجية والصحية فيه ، وبيّن بأن المركز مستمر في تحديث خطته الإستراتيجية لتطوير خدماته المقدمة لمنسوبي الجامعة ، وذلك بالعمل على زيادة عدد العيادات الطبية ، وتطوير أداء الممارسين الصحيين فيه ، والعمل على تحقيق مستهدفات رؤية 2030 م في تطوير الخدمات الصحية. 

وقدم الدكتور الحربي شكره لقيادة الجامعة ممثلة بسعادة رئيسها الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل على دعمه المتواصل بكل ما يحتاجه المركز الطبي ، ولوكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري على متابعته وتوجيهاته المستمرة للمركز في سبيل التطوير المستمر. 

أخر تعديل
الأربعاء, 07/ديسمبر/2022