عمادة شؤون الطلاب تنهي أعمال لجان تحكيم مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية على جائزة رئيس الجامعة

أنهت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة أعمال لجان تحكيم مسابقة حفظ القران الكريم والسنة النبوية على جائزة رئيس الجامعة على مستوى طلاب وطالبات الجامعة، والتي تحظى برعاية واهتمام سعادة رئيس الجامعة أ .د . صالح بن عبدالله المزعل.
وقد استقبلت لجان تحكيم مسابقة رئيس الجامعة لحفظ القران الكريم وتفسيره والسنة النبوية أكثر من (150) طالب وطالبة ضمن فروع المسابقة .
من جهته، عبّر سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان عن سعادته بما تحظى به المسابقة من اهتمام ورعاية من رئيس الجامعة أ .د . صالح بن عبدالله المزعل، وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي ، وما نتج عنها من مبادرة وتفاعل من طلاب وطالبات الجامعة من مختلف كليات الجامعة للتنافس الشريف في حفظ القرآن الكريم وتفسيره، كما عبّر عن شكره لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة على الإشراف على مسابقة القرآن الكريم , وكذلك قسم الدارسات الإسلامية في كلية التربية بالزلفي ممثلاً بالأستاذ الدكتور صالح بن فريح البهلال وفريق العمل على إشرافهم على مسابقة السنة النبوية .
وأوضح د. العفيصان أن المسابقة هذا العام تمت إقامتها حضورياً ولله الحمد باتباع كافة الاجراءات الاحترازية وبداية عودة الحياة تدريجياً بعد أن كانت العام الماضي عن بعد بشكل استثنائي بسبب جائحة كورونا , وأكد د.العفيصان أنّ المملكة العربية السعودية جعلت القرآن الكريم منهجاً وتطبيقاً ودستوراً منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه ، إلى عهدنا الحاضر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
أوضح د . العفيصان أن المسابقة تحظى باهتمام كبير من قبل عمادة شؤون الطلاب ، لما لها من أهمية وفوائد في تشجيع طلبة الجامعة على العمل على فهم القرآن الكريم باعتباره دستور هذه الأمة والسنة النبوية الشريفة .

أخر تعديل
الخميس, 25/نوفمبر/2021