اختتام برنامج عصامي

نيابة عن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي ، حضر عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي ختام برنامج عصامي المقام بالتعاون مع جمعية سدير للأسر المنتجة .

ويعدُّ برنامج عصامي أحد البرامج النموذجية التي تقدمها الجامعة لدعم الطلبة والخريجين وتهيئتهم لسوق العمل ، كما يهدف إلى تنمية القدرة على الإنجاز العالي ، والانطلاق نحو آفاق التفكير الإبداعي ، ومعرفة نقاط القوة والضعف ، والمساهمة في خلق المبادرات وتنفيذ الأعمال ، وتحويل الأفكار المبدعة إلى مشاريع حقيقية ، وممارسة العمل الجماعي بروح الفريق الواحد ، وتعلم أساسيات القيادة ، وأقيم البرنامج على مدى 12 أسبوع ، وخلال كل يوم ثلاثاء من الساعة 4 م وحتى 8 م في قاعة التنمية للتدريب في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة في المجمعة.

وذكر عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي أن البرنامج يهدف إلى تأهيل طلبة وخريجي الجامعة ومساعدتهم للانخراط في سوق العمل ، ورفع كفاءتهم المهنية ، وتدريبهم على المهارات اللازمة لسوق العمل ومهن المستقبل ، كذلك يساعد البرنامج حديثي التخرج على تطوير سيرهم الذاتية ، والتدريب على اجتياز المقابلات الوظيفية.

وقدم د. الرشيدي شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه ورعايته لمثل هذه البرامج التي تخدم طلبة الجامعة ، ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي على متابعته ، كما شكر سعادته مرصد المسؤولية الاجتماعية على تهيئة وترتيب القاعات التدريبية المجهزة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 15/أغسطس/2023