برعاية معالي رئيس الجامعة تنظم وكالة الجامعة لشؤون الطالبات الملتقى الأول لجامعةالمجمعة تجمعنا

ملتقى جامعة المجمعة تجمعنا

برعاية معالي رئيس الجامعة وتحت عنوان: (اللقاء الأول لجامعة المجمعة تجمعنا) وكالة الجامعة لشؤون الطالبات تنظم الملتقى الأول لجامعة المجمعة تجمعنا عن بعد والذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس من (المعيدات/ المحاضرات).
استكمالاً لجهود الجامعة بكافة وحداتها وفق الدور المنوط بها، وفي إطار جهود وكالة الجامعة لشؤون الطالبات بكل وحداتها تنظم وكالة الجامعة لشؤون الطالبات الملتقى الأول لجامعة المجمعة تجمعنا عن بُعد بعنوان: اللقاء الأول لجامعة المجمعة تجمعنا عن بعد، والذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس من المعيدات والمحاضرات، ويهدف الملتقى إلى دعم وتحفيز أعضاء هيئة التدريس من المحاضرات والمعيدات لإكمال الدراسات العليا ومواصلة المسيرة الأكاديمية، وكذلك إكسابهن خبرات متنوعة من خلال عرض تجارب زميلاتهن العائدات حديثًا من الابتعاث.

وقد صرحت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر أن هذا الملتقى يأتي بتوجيهات وبرعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن تأكيداً لدور الجامعة في دعم أعضاء هيئة التدريس وتمكينهم من اكمال مسيرتهم الأكاديمية بطريقة سلسة تواكب ما تزخر به الجامعة من إمكانات مادية وبشرية .

ويفتتح الملتقى - بمشيئة الله - الساعة السابعة مساء يوم الأثنين الموافق ١/٤/١٤٤٢هـ ويبدأ بكلمة من معالي رئيس الجامعة تتشرف بتقديمها وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر، يليها كلمة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح ثم عرض مرئي لمسيرة ابتعاث يلي ذلك  الجلسات التي يديرها ويشارك بها نخبة من الأكاديميات  العائدات حديثًا من الابتعاث بجامعة المجمعة.

وفي ختام تصريحها أكدت د. العمر أن جامعة المجمعة إذ تطرح هذه المبادرة لعضوات هيئة التدريس على مستوى الجامعة فإنها تساهم في منظومة الدعم والرعاية الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والتي من شأنها الارتقاء بالعملية التعليمية.  

رابط الملتقى: https://2u.pw/D73fK

الصورة
جامعة المجمعة تجمعنا
الصورة
جامعة المجمعة تجمعنا

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 17/نوفمبر/2020