وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يطلع على إنجازات كلية التربية بالزلفي وتفاعلها مع مجتمعها المحلي

استقبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، في مكتبه، عدد من مسؤولي كلية التربية بالزلفي يتقدمهم سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر بن عثمان العثمان.

ورحب "الأستاذ الدكتور العبودي" في بداية اللقاء بمسؤولي كلية التربية، مثمناً جهود الكلية وما تقوم به من أعمال متميزة وأدوار مهمة في خدمة الطلاب والطالبات وتحقيق أهداف الكلية والجامعة.

وخلال اللقاء قدم عميد الكلية لسعادته إصدار مطبوعاً عن الكلية، يوثق الانجازات المتحققة خلال العامين الماضيين، حيث تضمن التقرير أرقام وبيانات احصائية، تعكس جهود وانجازات الكلية، كما تضمن الاصدار تقرير مصور وشامل يوثق فعاليات وانشطة الكلية الداخلية ومشاركاتها وتفاعلها مع مجتمعها المحلي.

وأكد "الأستاذ الدكتور العبودي" خلال اللقاء على أهمية مواصلة الإنجازات والنجاحات، وتقديم كافة السبل والظروف لبيئة تعليمية مناسبة أكاديمياً وتعليمياً؛ بما ينعكس إيجاباً على مستوى الطلاب. منوهاً بالدعم الدائم الذي تجده كافة الكليات بالجامعة من قبل سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل؛ والذي يحرص كل الحرص على أن يكون خريج الجامعة منافساً لأفضل خريجي الجامعات تحصيلا وكفاءة.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية ومسؤولي الكلية شكرهم وتقديرهم لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي"؛ على حفاوة الاستقبال وعلى ما تلقاه الكلية من دعم وعناية ومساندة في كافة الأصعدة.

أخر تعديل
الخميس, 30/سبتمبر/2021