من نحن

تعريف:

تشرف هذه الإدارة على الشؤون الإدارية والمالية بالكلية وفق الأنظمة واللوائح.

 

اختصاصات مدير الإدارة:

1- اعداد خطة تتسق مع خطة الكلية فيما يخص الخدمات المساندة بالكلية.

2 - الإشراف على الشؤون المالية والعهد والوثائق المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.

3 - التبليغ عن مباشرة موظفي الكلية وعن تركهم العمل.

 4 - متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.

5- الإشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدين فيما يخص الجوازات (الاستقدام – الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر).