1- وحدة المبادرات التطوعية:
تتولى وحدة المبادرات التطوعية بناء إطلاق المبادرات التطوعية وتخطيط تصميم وتطوير الفرص التطوعية فيها والتنسيق لتنفيذ الفرص.
2- وحدة منسقي التطوع:
وحدة منسقي التطوع هي وحدة تعنى بالتواصل مع منسقي مركز التطوع في جهات الجامعة الموفرة للفرص التطوعية.
3- وحدة المتابعة:
وحدة المتابعة تتولى الإشراف على تنفيذ وأداء الفرص التطوعية والمبادرات وتقييمها. ومراجعة وتطوير الأداء. والقيام بالدعم والتحفيز، وتقييم الخدمات التطوعية وأداء المتطوعين.
4- وحدة التواصل:
وحدة التواصل تتولى نشر ثقافة التطوع في الجامعة والإعلان عن الفرص التطوعية والمبادرات. والقيام بالفرز والاختيار من المتقدمين للتطوع وتسجيل المتطوعين والاتفاق معهم. القيام بالتخطيط لتكريم وتقدير المتطوعين والجهات وتنفيذ خطة التكريم.
5- وحدة التطوير:
وحدة التطوير تتولى بالقيام بالدراسات والأبحاث المتعلقة بالتطوع. وتحديد الاحتياج التدريبي للمتطوعين، ووضع خطط التدريب، وتقديم التوجيه اللازم حول بيئة التطوع.