مهام واختصاصات الادارة:
- متابعة وانهاء جميع اجراءات جميع ما يخص الموظفين وفق ما يلي: اجازات وترقية ونقل وتكليف وانتداب وعمل اضافي ودورات ونحوه.
- متابعة الخطة التشغيلية والاستراتيجية والتقرير السنوي.
- متابعة الدوام وبيانات حضور وانصراف الموظفين وحصر الغياب وإبلاغ الجهات ذات العلاقة.
- تقديم الدعم للإدارات وحصر الاحتياج من اثاث وأجهزة وسلف ومتابعة تأمينه وتسجيل العهد وإنهاء جميع الاجراءات اللازمة.
- الاشراف على موقع الادارة بالبوابة الالكترونية بموقع الجامعة ومتابعة الاخبار وتحديثه باستمرار.
- الاشراف والمتابعة على تفعيل الخدمات والتعاملات الالكترونية.
- القيام بالتغطية والتوثيق الفني للأعمال ونشاطات الادارة وتزويد الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الجامعي بها.
- اعداد التقارير الدورية العامة عن نشاطات الادارة وانجازاتها بالتنسيق مع الادارات.
- التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الادارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الادارة والرد على استفساراتها.
- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.
- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص.