معالي مدير الجامعة يقوم بزيارة تفقدية لمشروع المباني العاجلة للطالبات بالمجمعة

قام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بزيارة تفقدية لمشروع المباني العاجلة للطالبات بالمدينة الجامعية بالمجمعة يرافقه سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلمّ بن محمد الدوسري وسعادة المشرف العام على الشؤون الفنية بوكالة الجامعة الأستاذ عثمان بن حمد العيسى ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الموسى ومدير عام العلاقات والإعلام الجامعي الأستاذ ناصر بن إبراهيم اليوسف .
وكان في استقبالهم مدير عام المشروعات والشؤون الفنية المهندس عبدالعزيز بن فهد الشنيفي ونائب المدير التنفيذي (مقاول المشروع ) الأستاذ أحمد المحسن ، وكذلك المدير التنفيذي لمكتب بيت الخبرة للاستشارات الهندسية ( استشاري المشروع ) المهندس نواف العبدالكريم وطاقم مهندسي المشروع .

وفي بداية الزيارة قام مدير عام المشروعات والشؤون الفنية بتقديم شرح مفصّل عن المشروع والمراحل التي تم إنجازها ، وما سيتم إنجازه مستقبلاً ، وعن الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه المشروع .

هذا وأعرب معاليه عن سروره بما رآه من تطور في العمل والإنجاز خلال الفترة الأخيرة الماضية من العمل ، مقدماً شكره للعاملين فيه ، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد لإنجاز العمل بالمشروع في وقته المحدد.

أخر تعديل
الأربعاء, 05/فبراير/2020