القيم في الإدارة العامة للخدمات نحو عمل يحقق أهداف الإدارة

القيم في الإدارة العامة للخدمات نحوعمل يحقق أهداف الإدارة

تسعى الإدارة العامة للخدمات على تحديث إجراءتها الإدارية بما يتطلبه العمل فقد عملت وحدة الجودة بالإدارة على رسم عدد من القيم وتحديثها مع مطلع 2020م وذلك بهدف أن تكون هذه القيم عاملا أساسيا بين أفراد العمل داخل الإدارة العامة للخدمات والفروع لتسمو نحو التوافق والإنسجام بين قيم الإدارة  وقيم الأفراد الذي سيعكس  ذلك على نجاح العمل وتحقيق الأهداف وفقًا لتطلعات قيادات الجامعة والمستفيدين.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020