العمادة تقيم احتفالاً بمناسبة حصولها على المركـز الأول للتقارير السنوية المتميزة

أقامت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعــد احتفالاً بمناسبة حصولها على المركـز الأول في جائزة جامعة المجمعة للتقارير السنوية المتميزة عن فئة العمادات للعام الجامعي 1438/1439 هـ.

ويأتي هذا الإنجـاز تلخيصاً للتوجيهات من سعادة وكيل الجامعة المشرف على عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعـد الأستاذ الدكتور مسلّم الدوسري والتي تركـز على استشعار دور العمادة الحيوي في الجامعة والارتقاء بأعمـال العمادة وأنشطها التي تعـود على اعضاء هيئة التدريس في الجامعة وطلابها وطالباتها بالفائدة والتطوير ورفع سقف المنافسة على مستوى الجامعات السعودية.

وبهـذه المناسبة، ذكر سعادة وكيل العمادة الدكتور محمد بن منصور أبا حسين أن هـذا الإنجـاز يُجَـيـر لجميع منسوبي ومنسوبات العمـادة بكـامل وكالاتها وموظفيهـا وموظفـاتها الذين عملـوا بروح الفـريق الواحـد للحصول على هذا الإنجـاز المرموق. وذكر سعادته بأن التقرير اشتمل على أرقام البرامج التدريبية لنظام التعلم الجديد (البلاكبورد) وكذلك الدورات المتميـزة الأخرى وعدد المتدربيـن من طلاب وطالبات واعضاء هيئة التدريس، وكذلك الأنظمـة الجديدة التي استخدمتها العمادة في الاختبارات الإلكترونية والقاعات التفـاعليـة ونظام التعلم الإلكتروني الجديد، بالإضافة إلى التجهيـزات الإلكترونية والتعليمية للمبـاني الجديدة للجامعة وغيرها من الإنجازات المتميـزة للعمادة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020