عمادة التعليم الإلكتروني تُعلن عن انطلاق جائزة معالي مدير الجامعة للتميز في التعليم الإلكتروني

أعلنت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد عن إطلاق جائزة معالي مدير الجامعة للتميز في أنشطة التعليم الإلكتروني ( فرعي : التدريب ووحدات التعليم الإلكتروني ) . وتستهدف العمادة في الجائزة المدربين المهتمين بالتعليم الإلكتروني ، وكذلك وحدات التعليم الإلكتروني في كليات الجامعة (بشطريها الطلاب والطالبات).
من جانبه ذكر سعادة وكيل الجامعة المشرف على عمادة الإلكتروني الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري أنه ومن مبدأ التحفيز والتشجيع وتنمية فكر الإبداع والابتكار وبث روح التنافسية لإثراء العملية التعليمية الإلكترونية ، وتقديراً للمتميزين في مجال التعلم الإلكتروني، أقيمت جائزة معالي مدير الجامعة ، ودعا كافة الفئات المستهدفة بالجائزة رفع مشاركاتهم وفق اشتراطات ومعايير الجائزة ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
كما ذكر وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور محمد أبا حسين بأنه تم إرسال معايير المشاركة في الجائزة إلى كافة الجهات المستهدفة من خلال نظام الاتصالات الإدارية، والتي اشتملت على معايير التقييم والوقت المحدد للرفع بالمشاركات.

كما تستقبل العمادة كافة الاستفسارات عن الجائزة من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] ، أو من خلال الهاتف: 0164041668 .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020