عمادة شؤون الطلاب تطلق حملة فقراتك تستغيث

أقامت عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كليتي الطب والعلوم الطبية التطبيقية حملة فقراتك تستغيث تحت رعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان , والتي تهدف إلى توعية وتثقيف طلاب ومنسوبي الجامعة و المجتمع عن آلام الظهر والمفاصل.

وقد بدأت الحملة بحفل افتتاح على شرف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية وبحضور عمداء الكليات ومدراء الادارات وطلاب الجامعة على مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة .

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب : سعد الغانم, تلا ذلك كلمة اللجان العاملة بالحملة ألقاها نيابة عنهم الطالب سعود الحربي تحدث فيها عن رؤية ورسالة الحملة وأهدافها , ثم قدم الدكتور سلامة الدعجة عرض تقديمي عن آلام الظهر والمفاصل ثم ختم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بكلمة أثنى فيها على القائمين على الحملة ونوه بأهمية ودور الأنشطة اللاصفية بصقل المواهب لخدمة المجتمع .

وبعدها تم افتتاح المعرض  المصاحب للحملة والذي احتوى على العديد من المجسمات التي تبين بنية العظام وطريقة تركيبه وقدم الطلاب شرحاً تفصيلياً عن أسباب ومشاكل آلام الظهر وطرق الوقاية منها .

كما حوى الجناح عيادة طبية للكشف المبدئي وبعض الأجهزة العلاجية المتقدمة في علاج آلام الظهر والفقرات .

تم تقديم هدايا تذكارية توعوية للزوار وتوزيع المسابقة الثقافية الخاصة بالحملة .

وقد عبر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن سعادته وسروره بهذه العمل والجهد وذلك بالتعليق على حائط الذكريات الموجود في المعرض .

الجدير بالذكر أن الحملة ستواصل استقبالها للزوار حتى يوم الأحد الواحدة ظهراً واستقبال أجوبة المسابقة وتعتزم عمادة شؤون الطلاب توسيع نطاق الحملة على مستوى خدمات الجامعة.

وقد أشار سعادة عميد شؤون الطلاب د . حمد بن عبدالله القميزي أن حملة فقراتك تستغيث هي الحملة الثانية التي تنفذها العمادة خلال العام الجامعي 1433هـ / 1434هـ  , حيث كانت الاولى تحت عنوان ( صحتي لياقتي حياتي ) .

وأوضح سعادته أن هذه الحملات تأتي ضمن الأهداف التي تسعى العمادة إلى تحقيقها ورفع د.القميزي الشكر لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على رعايته لهذه الحملة .

أخر تعديل
الأحد, 21/أبريل/2013