زيارة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمعة

تشرفت كلية العلوم الطبية التطبيقية بزيارة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 / 3 /1440 هـ؛ حيث كان في استقباله سعادة عميد الكلية بالإنابة د. عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل، وأصحاب السعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية ، حيث التقى سعادته بقيادات الكلية وأكد أهمية المسئولية المناطة بهم في توفير البيئة البحثية المناسبة لأعضاء هيئة التدريس ، واستعداد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في تذليل الصعوبات التي قد تعترضهم في سبيل تحقيق ذلك.

ثم اجتمع سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. محمد بن عبدالله الشايع بأعضاء هيئة التدريس في الكلية ، وتفضل بإلقاء كلمة تناول فيها اهتمام ودعم الجامعة ممثلة في قيادتها وكذلك وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للبرامج والمشروعات البحثية المقدمة من قبل أعضاء هيئة التدريس ، سواء كانت ابتكارات أو بحوث أو تأليف أو ترجمة، مؤكداً على الاستفادة من برامج الدعم التي توفرها الجامعة وكذلك الاستفادة من مركز الابتكار وريادة الأعمال ، والاستفادة من قواعد المعلومات الإلكترونية المتوفرة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة. ثم أجاب سعادته على الاستفسارات والتساؤلات التي طرحت من قبل أعضاء هيئة التدريس أثناء اللقاء ، ثم قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. محمد بن عبد الله الشايع بالاطلاع على أحدث الابتكارات العلمية المنفذة في الكلية ، حيث عرض د. محمد عبدالقادر أبوعامر الأستاذ المساعد بقسم تقنية الأجهزة الطبية أحد الابتكارات الذي يعد من إنجازات برنامج ماجستير علوم الهندسة الطبية الحيوية.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة عميد الكلية شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على هذه الزيارة التي تأتي ضمن جهود وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في السعي نحو تشجيع أعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تعترضهم أثناء إجراء مشروعاتهم البحثية في سبيل تحقيق التميز البحثي الذي تنشده الجامعة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020