مكتب إدارة المشاريع يناقش هندسة اجراءات طلبات المشاريع والتوريدات والأجهزة العلمية

  • في إطار الجهود التطويرية التي يقوم بها مكتب إدارة المشاريع ولقرب تدشين نظام إدارة المشاريع 2PMO ، عقد فريق عمل المكتب مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة لوضع الآلية المناسبة في هندسة إجراءات طلبات المشاريع والتوريدات والأجهزة العلمية، ومراجعة التصميم المقترح للتوريدات من قبل مكتب إدارة المشاريع، وتم خلال الاجتماع طرح الحلول المتعلقة في هندسة إجراء الطلبات، ووضع الآلية المناسبة التي على ضوئها سيتم العمل بها قبل الاعتماد النهائي.
  • وتضمن الاجتماع الذي تم بحضور منسقي ومدراء المشاريع في كلية الطب والمستشفى الجامعي وعمادة تقنية المعلومات مناقشة الأمور المتعلقة بالمشاريع والتوريدات والأجهزة العلمية والإجراءات المتبعة سابقاً ووضع آلية جديدة ومناسبة وحلول ممكنة في سبيل العمل بها قبل التدشين الرسمي لنظام إدارة المشاريع 2PMO.
  •  

 

 

 

 

آخر تحديث
الأحد, 28/يناير/2018