لجنة دراسة المشاريع وتحديد أولوياتها واحتياجات الجامعة تعقد اجتماعها الثالث عشر

  • ترأس سعادة وكيل الجامعة رئيس لجنة دراسة المشاريع وتحديد أولوياتها واحتياجات الجامعة الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري الجلسة الثالثة عشرة للجنة يوم الأربعاء 15/11/1435هـ , بقاعة الإجتماعات بمكتب سعادته.
  • وناقشت اللجنة عدداً من المواضيع المقدمة من مختلف جهات الجامعة فيما يتعلق بالنظر في احتياجاتها من المشاريع وآلية تنفيذها، وقد وافقت اللجنة على عدد (4) مشاريع مقدمة من عددٍ من جهات الجامعة .
  • كما ثمنت اللجنة الجهود المباركة التي تبذلها الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بخصوص استغلال بنود الميزانية الاستغلال الأمثل والحرص على تلبية كافة الاحتياجات في الوقت المحدد، ووجه سعادته بالإستمرار على هذه الجهود والتغلب على مختلف الصعوبات التي قد تواجههم.
  • كما استعرضت اللجنة التعميم المرسل لكافة وحدات الجامعة بخصوص إنتهاء الفترة الحالية لحصر الاحتياج من المشاريع والذي تنتهي بتاريخ 30/11/1435هـ  ومتابعة ما ورد من مختلف جهات الجامعة بخصوصه، ووجه بمتابعة كافة الكليات والعمادات المساندة والإدارات ورفع احتياجاتهم دون تأخير.
  • من جهة أخرى تمت التوصية لمكتب إدارة المشاريع باستكمال بيانات المشاريع المنتهية على نظام إدارة المشاريع والتعاون في ذلك مع الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية، نظراً لضرورة استكمال البيانات وأرشفتها إلكترونيا.
أخر تعديل
الأربعاء, 01/أكتوبر/2014