الجامعة تنفذ حملة للتبرع بالدم في واجهة الرياض

الجامعة تنفذ حملة للتبرع بالدم في واجهة الرياض

   في إطار خطة الجامعة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وانطلاقاً من الواجب الوطني والإنساني، وتماشياً مع توجهات رؤية المملكة 2030 في دعم العمل التطوعي التنموي، نفذ نادي أصدقاء بنك الدم بمرصد المسؤولية الاجتماعية بجامعة المجمعة بالتعاون مع بنك الدم المركزي بالرياض ومؤسسة بصمة خير الأهلية مبادرة حملة تبرع بالدم لمدة يومين بواجهة الرياض بمدينة الرياض، وذلك ضمن مبادرات المرصد التي يسعى من خلالها لدعم العمل المجتمعي والتطوعي  في المملكة العربية السعودية .

وقد شهدت هذه الحملة إقبالاً من المتبرعين حيث بلغ عدد المتبرعين الذين انطبقت عليهم شروط التبرع (102) متبرعا. وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة رئيس مجلس مرصد المسؤولية الاجتماعية الأستاذ الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري، بأن هذه الحملة تأت انطلاقً من توجيهات معالي رئيس الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن، والتي أكد فيها على الاهتمام بالعمل المجتمعي بشكل عام، وبما يتعلق بالتبرع بالدم بشكل خاص، حيث يؤكد معاليه بأن هذا من الواجب الوطني والإنساني وذلك لما يمثله هذا العمل العظيم من دور في المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين. وأضاف سعادته أن مشاركة هذه الجهات مع الجامعة في تنفيذ هذه الحملة يؤكد حرص الجامعة على بناء شراكات فاعلة مع المؤسسات التنموية في المجتمعية على اختلاف تخصصاتها ومستوياتها، إيماناً من الجامعة بأهمية الانفتاح على المجتمع بمكناته المختلفة .

وفي الختام قدم سعادته شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه ومتابعته المستمرة لبرامج التنمية الموجهة للمجتمع، وكذلك الشكر لشركاء الجامعة في هذا العمل الوطني، والشكر أيضاً لفريق العمل الذي اسهم بشكل متميز في إدارة تنفيذ هذه المبادرة.

أخر تعديل
الاثنين, 25/يناير/2021