لقاء سعادة عميد كلية الهندسة بالطلاب

 

ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية في كلية الهندسة بالمجمعة للعام الدراسي الجامعي 32-1434 هـ، رعى سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور محمد السلامة، الملتقى السنوي مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الهندسة، والذي نظمته لجنة النشاط الطلابي بالكلية، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق (23-11-1433 هـ)، وذلك في المسرح الجامعي في المدينة الجامعية.

وافتتح اللقاء بآيات عطرات من القرآن الكريم، ثم ألقى سعادة عميد كلية الهندسة كلمة رحّب فيها بأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية، وهنأهم بالعام الدراسي الجديد، وتمنى لهم عاما دراسيا مليئا بالنجاحات، كما وقدّم الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة بمعالي مديرها على الدعم والاهتمام الذي تلقاه الكلية.

ثم وجّه سعادة عميد الكلية رسالة إلى كل من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية لاستمرار الجد والعطاء والمثابرة، والتقيد بقوانين وأنظمة ولوائح الجامعة، لأنها وضعت لتحقق تفوق الطلاب وتسهيل مهامه العلمية والأكاديمية، وتحديد حقوقه وواجباته.

كما وأكد سعادته أن العمل في ادارة الكلية يقوم على شراكة بين الطلاب والادارة، فيعملان معا لنجاح مشترك يجنيان سويا ثماره، وان قصر أي طرف في أداء مسؤولياته فسيؤثر سلبا على أداء ونجاح الطرف الآخر، وأن ادارة الكلية قد أشركت الطالب في صناعة القرار بالكلية من خلال عقد الجلسات المفتوحة للحوار بين الطرفين، والاستماع اليومي الى ملاحظات الطلاب.

ثم قام سعادته بالاستماع إلى الملاحظات المباشرة من طلاب الكلية، عن الكثير من القضايا التي تهم الطلاب وتعنيهم، مثل الاستفسار عن الأنظمة والتعليمات الخاصة بالخطة الدراسية والاختبارات، حيث زف سعادته البشرى لطلاب الكلية بالتعليمات الجديدة لتخصيص الطلاب في الأقسام الهندسية المختلفة التي تتيح للطالب اختيار التخصص الذي يرى ابداعه فيه، وأكد سعادته للطلاب ضرورة أخذ عوامل الحذر والمشورة والرغبة العلمية لا الأهواء الشخصية في اختيار التخصص الهندسي.

وفي نهاية اللقاء، قدم سعادته الشكر والعرفان الى كل من ساهم في أنجاح هذا الملتقى، وطلب من الجميع ضرورة استمرار المشاركة في جميع الفعاليات التي تقيمها الكلية، لما في ذلك من خير ونفع ومصلحة للجميع.

أخر تعديل
الثلاثاء, 25/ديسمبر/2012