المجلس الاستشاري الطلابي لكلية علوم الحاسب والمعلومات CCIS يعقد جلسته الأولى للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1443/1444هـ

عقد المجلس الاستشاري الطلابي، والمشكَّل على مستوى الكلية، جلسته الأولى للعام الجامعي1443/1444هـ، برعاية سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبد الرحمن الشهري، وبرئاسة سعادة وكيل الكلية للشؤون الطلاب والشؤون التعليمة د. احمد بن عبدالكريم الحسين، وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د.ماجد بن عبدالله العويدي، وسعادة وكيلة الكلية للطالبات د/ ليلى بنت مثيب المطيري.  وكذا أعضاء المجلس الطلاب خالد الموسى، ويعقوب العينية، وعبدالعزيز الخيال، ومحمد الدخيل عن قسم الطلاب، وكذا الطالبات حصة المليفي، وغالية المطيري، ورنيم العولة، ومرام طالب عن قسم الطالبات، ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية. وذلك يوم الاثنين الموافق 5 ربيع الأول 1443هـ، بقاعة اجتماعات عميد الكلية.

بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية، استهلها بالترحيب بأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي، كما قدّم شكره لأعضاء المجلس من طلاب وطالبات على حرصهم وتفاعلهم مع لقاء المجلس، بعد ذلك استعرض المجلس الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال؛ حيث نوقشت أهداف المجلس، وصلاحياته، كما تم التصويت على اختيار أمين سر المجلس، كما ناقش المجلس خلال الاجتماع العديد من الأمور والموضوعات التي تهدف إلى تطوير العمل الأكاديمي ورفع مستوى الحياة الفكرية، والاجتماعية، والرياضية، والبرامج الخدمية المقدمة لطلاب وطالبات الكلية.

وفي نهاية الجلسة عبر سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية عن بالغ شكره وتقدير لأعضاء المجلس والحضور، لما تضمنه الاجتماع من موضوعات وما انتهى اليه من توصيات.

أخر تعديل
الخميس, 14/أكتوبر/2021