كلية علوم الحاسب والمعلومات تكرم منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس الذين حققوا التميز في مجالي التدريس والبحث العلمي، والتميز في مجال العمل الإداري من الهيئة الإدارية

برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبد الرحمن الشهري، وبحضور السادة وكلاء الكلية، أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات يوم الأربعاء الموافق 11 جمادي الأول1443هـ. حفلاً لتكريم منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس الذين حققوا التميز في مجالي التدريس والبحث العلمي خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1443/1444هـ، وكذلك تكريم عدد من منسوبي الهيئة الإدارية على التميز في العمل الإداري.

وقد حضر الحفل سعادة عميد الكلية، وأصحاب السعادة الوكلاء، وأصحاب السعادة رؤساء الأقسام العلمية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، واعضاء الهيئة الإدارية.

بداء الحفل بترحيب يعادة العميد بالحضور، مقدماً سعادته الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس، وشركاء النجاح من الهيئة الإدارية على ما بذلوه من جهود مميزة ساهمت في تحقيق النجاحات التي وصلت إليها الكلية في الجامعة، وعلى مستوى نظيراتها من كليات علوم الحاسب على مستوى المملكة والخليج، وتقدم سعادته بتمنياته بالاستمرار في العطاء المتميز.

وتم على هامش الحفل قام سعادة العميد وأصحاب السعادة وكلاء الكلية بتكريم اعضاء هيئة التدريس في مجالي البحث العلمي والتدريس، وكذا تكريم الهيئة الإدارية في مجال التميز في العمل الإداري.

واختتم الحفل سعادته بالتأكيد على ضرورة الاستمرار في العمل الجاد والعطاء المتميز، وتمنيات قيادات الكلية لأعضاء هيئة التدريس بعام جامعي حافل بالعطاء والمثابرة.

أخر تعديل
الأحد, 09/يناير/2022